الرئيسية / محليات / إطلاق نسخة صيفية من معرض “هي” للأزياء العربية خلال مهرجان صيف قطر

إطلاق نسخة صيفية من معرض “هي” للأزياء العربية خلال مهرجان صيف قطر

كشف منظمو مهرجان صيف قطر عن توصلهم إلى اتفاق مع معرض “هي” للأزياء العربية من أجل إطلاق نسخة صيفية من المعرض، وذلك في إطار العروض والفعاليات لمهرجان صيف قطر والذي تتواصل فعالياته حتى نهاية عيد الأضحى المبارك.

وقد أشار بيان صحفي صادر عن الهيئة العامة للسياحة التي تنظم مهرجان صيف قطر مع شركائها إلى أن مصممي الأزياء في قطر سيعرضون أحدث تصاميمهم وإبداعاتهم من العبايات والأزياء العربية عبر المتاجر المؤقتة في قطر مول بداية من 25 أغسطس الجاري وحتى ختام مهرجان صيف قطر في 5 سبتمبر القادم.

وذكر البيان أن هناك 20 مصمماً سيشاركون في المتاجر المؤقتة عبر مجموعتين، تبدأ أولاهما من 25-29 أغسطس، بينما يأتي دور الثانية في 30 أغسطس وحتى 5 سبتمبر.

معرض “هي” للأزياء العربية قد شهد نمواً مطرداً منذ انطلاقته الأولى، حتى أصبح الآن معرضاً رائداً ويعكس التراث العربي والقيم الثقافية لهذا التراث

وقد أعربت مديرة الفعاليات السياحية والمهرجانات في الهيئة العامة للسياحة السيدة مشاعل شهبيك عن سرور الهيئة بالتعاون مع معرض هي للأزياء العربية، إلى جانب هذه الميزة الجديدة والفريدة إلى مهرجان صيف قطر في ظل النمو المستمر الذي يشهده قطاع التسوق في قطر.

وقد لفت مدير المعارض في الهيئة العامة للسياحة أحمد العبيدلي إلى أن معرض “هي” للأزياء العربية قد شهد نمواً مطرداً منذ انطلاقته الأولى، حتى أصبح الآن معرضاً رائداً ويعكس التراث العربي والقيم الثقافية لهذا التراث.

تتولى شركة ديزاين كرياشنز تنظيم النسخة الصيفية من معرض “هي”، كما تتولى في الوقت نفسه تنظيم معرض هي للأزياء العربي

وأوضح أن نقل نسخة من المعرض خارج قاعات الأزياء التقليدية في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات وإقامتها في أحدث وجهات التسوق والترفيه في الدوحة يأتي ضمن جهود الهيئة للترويج المسبق للدورة الـ 12 القادمة للمعرض والتي من المقرر إقامتها في أكتوبر المقبل. وتتولى شركة ديزاين كرياشنز تنظيم النسخة الصيفية من معرض “هي”، كما تتولى في الوقت نفسه تنظيم معرض هي للأزياء العربية.

شاهد أيضاً

أوريدو تحول الحافلات وسيارات الأجرة إلى شبكة واي- فاي فائقة السرعة

لتمكين سائقي وركاب المركبات من الاستمرار بممارسة أعمالهم أثناء التنقل، وفرت Ooredoo نقطة الاتصال الجوالة …