الرئيسية / ترفيه / أوريكس روتانا يطلق مطعم” ذي سيلار” بحلته الجديدة لعشاق طعام البحر الأبيض المتوسط

أوريكس روتانا يطلق مطعم” ذي سيلار” بحلته الجديدة لعشاق طعام البحر الأبيض المتوسط

أقام أوريكس روتانا،  فندق رجال الأعمال الرائد في قطر، حفل عشاء للإعلاميين والمؤثرين اجتماعياً احتفالاً بمناسبة انتهاء أعمال التجديد في مطعمه الشهير “ذي سيلار” الحائز على نخبة من الجوائز المرموقة في قطر وخارجها وإطلاقه بحلته الجديدة.

حضر الحفل المدير العام وأعضاء فريق العمل في الفندق، للترحيب بالمدعويين واعطائهم فكرة عن أعمال التجديد والتوسعة التي طالت ” ذي سيلار” من ديكورات بالإضافة إلى قائمة الطعام الجديدة كلياً والتي أعدت بعناية فائقة لتلبي كافة متطلبات  عشاق طعام البحر الأبيض المتوسط.

في هذه المناسبة قالت لانا جوينات مدير التسويق  والعلاقات العامة في فندق أوريكس روتانا :” نشعر بالفخر ونحن نتشارك اليوم احتفالنا بالشكل الجديد لمطعمنا الشهير ( ذي سيلار) وقائمته المبتكره مع المدعويين. لقد دأب المطعم على كونه وجهة لمحبي المأكولات الراقية وخصوصاً الاسبانية، ومع التطوير الجديد الذي شهده المطعم إرتفعت القدرة الاستيعابية الى 120 شخصاً مما يتيح الفرصة لمزيد من الضيوف لزيارتنا والاستمتاع بأشهى الاطباق المحضرة على يد نخبة طهاتنا”.

لانا جوينات: مطعم “ذي سيلار”وجهة مفضلة لمحبي المأكولات الراقية وخصوصاً الاسبانية

وأضافت :” ان قطاع الضيافة القطري ينمو بشكل كبير ومتسارع، خصوصاً في مجال المطاعم من فئة الخمس نجوم، مما يرفع من معدلات المنافسة ويزيدها صعوبة، ولكن التزامنا بتقديم أفضل وأرقى الخدمات  لضيوفنا، جعلنا محط ثقة خصوصا مع اهتمامنا لأدق التفاصيل والتي جعلت من أوريكس روتانا ومرافقه الخيار الأول لمحبي التميز، ويأتي هذا التجديد لدعم خططنا وبذل المزيد من الجهود لتقديم خدمات فريدة ومميزة تلبي توقعات وتطلعات الفندق”.

X'Press Lunch

Grab a seat at #TheCellar and indulge in your favourite appetizer, main dish, and dessert. Book now: http://roho.it/sfrrr

Posted by Oryx Rotana Doha on Tuesday, September 19, 2017

 

 

شاهد أيضاً

نفاد جميع تذاكر حفلة “كاظم الساهر” خلال ساعات من الإعلان عن حفلته في الدوحة

أعلنت شركة ذا سوشال استوديو المنظمة لحفل قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر والمطرب القطري فهد …