الرئيسية / محليات / Ooredoo تعلن عن إمكانية طلب هاتف iPhone X الجديد مسبقًا

Ooredoo تعلن عن إمكانية طلب هاتف iPhone X الجديد مسبقًا

أعلنت Ooredoo اليوم الجمعة أنه يمكن لعملائها طلب هاتف iPhone X الجديد مسبقًا اعتبارًا اليوم الجمعة عبر الموقع الإلكتروني preorder.ooredoo.qa.ويجسد هاتف iPhone X مستقبل الهواتف الذكية ويتميز بتصميم عصري جديد ومبتكر وشاشة رائعة تغطي معظم الواجهة الأمامية للجهاز.

ويتميز هاتف iPhone X بتصميم زجاجي بالكامل مع شاشة Super Retina بقياس 5.8 إنش. ويضم الهاتف شريحة معالج A11 Bionic الذي يتميز بقوته، ويدعم تقنية الواقع المعزز، وميزة الشحن اللاسلكي وكاميرا خلفية مطورة مع خاصية التثبيت البصري لكلا العدستين.

ويوفر هاتف iPhone X طريقة جديدة مبتكرة وآمنة للعملاء لفتح قفل الجهاز وإتمام عمليات الدفع عبر الهاتف باستخدام ميزة Face ID التي يمكن للجهاز من خلالها التعرف على الوجوه بواسطة كاميرا TrueDepth الأمامية.

وتتميز كاميرا TrueDepth بخاصية تمكنها من تحديد معالم الوجه الجديدة ضمن نمط الصور (Portrait) لإنشاء تأثيرات إضاءة مميزة كتأثيرات الاستوديوهات الاحترافية من خلال 5 خيارات إضاءة مختلفة، كما تدعم الرموز التعبيرية المتحركة Animoji التي يمكن من خلالها محاكاة أكثر من 50 حركة مختلفة للوجه بطريقة مرحة تجسد معالم الوجه الحقيقية.

أما الكاميرا الخلفية فتوفر خاصية التثبيت البصري لكلا العدستين، مع فلاتر ألوان جديدة، ودقة أكبر، وتضم معالج صور مطورا من Apple يتيح التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة. ويعد هاتف iPhone X مصنوعًا من الزجاج الأكثر متانة في أي هاتف ذكي على الإطلاق للواجهة الأمامية والخلفية، ويتوفر باللونين الفضي والرمادي الفلكي.

ويتوافق هاتف iPhone X مع معيار Category 9 LTE-Advanced المتوفر عبر شبكة سوبرنت، ما يمكن العملاء من الاستمتاع بسرعات تنزيل تصل لغاية 325 ميغابت بالثانية. وكانت Ooredoo قد أعلنت في وقت سابق عن طرح هواتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus والإصدار الثالث من ساعة Apple Watch Series 3 لعملائها في قطر.

شاهد أيضاً

154 مليون ريال خسائر شركة “فودافون قطر للأشهر الستة الماضية

بلغت الخسائر الصافية لشركة “فودافون قطر للأشهر الستة المنتهية في 30 سبتمبر 2017 نحو 154 …