الرئيسية / ترفيه / فتح باب التسجيل لماراثون أوريدو الخامس

فتح باب التسجيل لماراثون أوريدو الخامس

تم أفتتاح اليوم باب التسجيل للمشاركة بماراثون Ooredoo 2017 النسخة الخامسة الذي يقام  يوم الجمعة 13 يناير 2017.ويشارك في هذا الحدث السنوي مئات العدائيين في كل عام ، ووعدت Ooredoo بأن يكون ماراثون 2017 أفضل نسخة “مقارنةً بالنسخ الماضية التي بدأت منذ 2013″من هذا الحدث الرياضي السنوي.

يهدف فريق المنظمين إلى إقامة ماراثون وفق المعايير والمواصفات العالمية، ويأمل أعضاء الفريق كذلك في أن تستقطب تجربة المشاركة في الماراثون أعداداً أكبر من أفراد الجمهور للمشاركة في هذا الحدث لبناء نمط حياة صحّية.

 سيتم التبرع بكامل ريع المارثون لصالح مؤسسة “أيادي الخير نحو آسيا”.

ويمكن للراغبين التسجيل للمشاركة في ماراثون Ooredoo 2017 الآن عبر الموقع marathon.ooredoo.qa ، وسيتم تحديد رسم المشاركة في الماراثون وفق نوع السباق الذي يختاره المشارك، وعمره.

يتضمن ماراثون Ooredoo هذا العام سباقات تناسب قدرات جميع العدائيين، ومنها سباق لمسافة 10 كلم، ونصف ماراثون، والماراثون كاملاً، وسباق مخصص للأطفال لمسافة 1 كلم. وسينطلق الماراثون من حديقة المتحف الإسلامي في قطر على طول كورنيش الدوحة، وستمنح جوائز الماراثون لأفضل العدائيين في عدد من الفئات حسب الفئة العمرية والجنس.

 يتضمن ماراثون Ooredoo هذا العام سباقات تناسب قدرات جميع العدائيين، ومنها سباق لمسافة 10 كلم، ونصف ماراثون، والماراثون كاملاً، وسباق مخصص للأطفال لمسافة 1 كلم

وقالت السيدة فاطمة سلطان الكواري مديرة العلاقات العامة والخدمة المجتمعية في Ooredoo قطـــر: “أطلقنا في هذا العام تحدياً أمام جميع أفراد المجتمع في قطــر للمشاركة في ماراثون Ooredoo. فنحن نعمل لضمان توفير أفضل تجربة ممكنة للمتنافسين من بداية السباق وحتى نهايته، وأدعو الجميع للمشاركة في هذا الحدث سواء بالمشي أو الجري على كورنيش الدوحة. فهذه فرصتكم لاكتساب اللياقة البدنية، ولإثبات قدراتكم على المشاركة في الماراثون.”كما أكدت Ooredoo بأن كامل ريع رسوم التسجيل للمشاركة في الماراثون سيتم التبرع به لصالح مؤسسة “أيادي الخير نحو آسيا”.

وتهدف المؤسسة، التي ترأسها سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، إلى المساعدة في تطوير إمكانيات المجتمعات الآسيوية عبر شبكة من المراكز التي تديرها المؤسسة والمخصصة للتعليم المستمر والأبحاث ورفاهية المجتمع.

شاهد أيضاً

سيتي سنتر روتانا الدوحة يطلق الليلة “الصقلية” و”الفرنسية” و”الإسبانية”

أطلق سيتي سنتر روتانا الدوحة، أحدث فنادق المجموعة في قطر، لعشاق المأكولات العالمية ثلاث ليالٍ …