الرئيسية / وظائف / وزارة التعليم تعلن عن وظائف شاغرة للمعلمين في مدارس دولة قطر

وزارة التعليم تعلن عن وظائف شاغرة للمعلمين في مدارس دولة قطر

أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي بدولة قطر، بصفتها السلطة العليا المسؤولة عن رسم السياسة التعليمية بدولة قطر، رغبتها في تعيين عدد من معلمي ومعلمات المراحل الدراسية الثلاث : (الابتدائية ، والإعدادية ، والثانوية)؛ في  التخصصات المختلفة ، ومن ذوي الخبرة والكفاءة في مجال تدريس المواد  الدراسية المختلفة.ووضعت الوزارة شروطا لشغل هذه الوظيفة تتمثل في أن يكون المتقدِّم حاصلًا على شهادة البكالوريوس في التخصص المطلوب من خلال الدراسة النظامية ، وبمعدل جيِّد جدًّا كحدٍّ أدنى.

يجب أن يكون المتقدِّم حاصلًا على شهادة البكالوريوس في التخصص المطلوب من خلال الدراسة النظامية ، وبمعدل جيِّد جدًّا كحدٍّ أدنى.

وأن تكون لدى المتقدِّم خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال العمل بالوظيفة المطلوبة في المدارس. وألّا يقلّ عمر المتقدِّم عن (27) عامًا ، وألّا يزيد عن (50) عامًا.  وألّا يكون المتقدِّم إلى الوظيفة منقطِعًا عن مزاولة المهنة ( التدريس) ؛ خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة. وأن يكون المتقدِّم حاصلًا على تقييم أداء بدرجة جيِّد جدًّا كحدٍّ أدنى في آخر سنتين.وتكون الأولويَّة لـحملة شهادة بكالوريوس التربية في التخصُّص، وحملة الشّهادات العُليا  في التربية.
ودعت الوزارة الراغبين في شغل هذه الوظائف مِمَّن تنطبق عليهم شروط الكفاءة والخبرة المبيَّنة أعلاه الدّخول إلى رابط التوظيف على العنوان التالي (https://tawtheef.edu.gov.qa) ؛ في الموقع الإلكتروني، وذلك لتعبئة كافّة البيانات المطلوبة ، وتحميل المرفقات اللازمة؛ وذلك خلال أسبوعين من تاريخ نشر  هذا الإعلان.

يجب أن لّا يقلّ عمر المتقدِّم عن (27) عامًا ، وألّا يزيد عن (50) عامًا. وألّا يكون المتقدِّم إلى الوظيفة منقطِعًا عن مزاولة المهنة (التدريس)خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة

على أن تُرفق عند تقديم الطلب نسخة من المستندات الآتية : جواز السَّفر ساري المفعول. والبطاقة الشخصيَّة (الهويَّة). والمؤهل الجامعي البكالوريوس ؛ مُصَدَّقًا ومُعْتَمَدًا من الجهات الرَّسميَّة. وشهادات الخبرة ؛ مصدَّقَةً ومعتمَدَةً ( طبقًا للأُصول).
ستتولّى وزارة التعليم والتعليم العالي بنفسِها عملية إجراء المقابلات والاختيار، وليس لديها وكلاء، ولم تُخوّل أيّ جهة للقيام بذلك، وتنبّه الوزارة إلى عدم دفع أيّ رسوم لأيّ شخص أو جهة من الجهات. وتهيب الوزارة من الجميع الحرص على المتابعة المستمرَّة للموقع الإلكتروني لوزارة التعليم والتعليم والعالي. ولمزيد من التّفاصيل يُرجى زيارة موقع وزارة التعليم والتعليم العالي   www.edu.gov.qa

شاهد أيضاً

وظائف: الخطوط الجوية القطرية تطلب سائق لكبار الشخصيات “VIP Driver”

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن شاغر وظيفي ضمن كادرها بمركز سائق كبار الشخصيات “VIP Driver” …