الرئيسية / ترفيه / نفاد جميع تذاكر حفلة “كاظم الساهر” خلال ساعات من الإعلان عن حفلته في الدوحة

نفاد جميع تذاكر حفلة “كاظم الساهر” خلال ساعات من الإعلان عن حفلته في الدوحة

أعلنت شركة ذا سوشال استوديو المنظمة لحفل قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر والمطرب القطري فهد الكبيسي لصيف 2017 عن نفاد جميع فئات تذاكر الحفل. وقد شهدت منافذ البيع إقبالاً كبيراً من الجمهور بعد الإعلان عن طرح بيع تذاكر الحفل والذي من المقرر إقامته في 17 أغسطس 2017 في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وقد تم تنظيم هذا الحفل بدعم من الهيئة العامة للسياحة ضمن فعاليات مهرجان صيف قطر 2017 وذلك في إطار الدعم الذي تقدمه الهيئة للشركات القطرية المحلية. وقد طرحت الشركة المنظمة تذاكر من فئات رويال، VIP، البلاتينية، الذهبية والفضية عبر منافذ فيرجين ميجاستور وعبر موقعه الإلكتروني، وتتراوح أسعار التذاكر بين 45- 395 ريال قطري وقد نفدت جميعها.

تتراوح أسعار التذاكر بين 45- 395 ريال قطري وقد نفدت جميعها.

وقد أشار المدير التنفيذي للشركة المنظمة حمزة زهر إلى أن نفاد التذاكر جاء خلال ساعات من الإعلان عن الحفل، وهذا يدل على ذوق الشعب الراقي، مبدياً سعادته لأن المبيعات مجرد مؤشر على وجود جمهور الفن الراقي والذي يحمل رسالة سلام ومحبة بين الشعوب رغم الظروف.

وقد عبر الفنانان عن سعادتهما واستعدادهما للمشاركة في الحفل، وتطلع كاظم الساهر لزيارة قطر والوقوف على مسرحها قائلاً: “الجمهور الرائع في كل مكان يستحق أن نقدم له موسيقى راقية، كما أننا سنقدم في حفل صيف قطر أغاني من الألبوم الجديد”.

يأتي هذا الحفل ضمن الفعاليات الخاصة بمهرجان صيف قطر والذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض الثقافية والترفيهية المناسبة لكافة الأعمار والأذواق

كما وعد الكبيسي الجمهور بأمسية فنية موسيقية مميزة، مبيناً أنها المرة الأولى التي سيشارك بها في مهرجان صيف قطر وبدون شك فإن المشاركة في بلده تعني له الكثير، إذ يتسنى للجميع إظهار روح الحب والألفة والتكاتف.

ويأتي هذا الحفل ضمن الفعاليات الخاصة بمهرجان صيف قطر والذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض الثقافية والترفيهية المناسبة لكافة الأعمار والأذواق.وتغطي فعاليات مهرجان صيف قطر والمقام تحت شعار “لوّن صيفك” كافة أنحاء قطر، إذ يحتفي بالعروض والمزايا السياحية التي توفرها قطر لزوارها بداية من أنشطة الترفيه العائلي وعروض التسوق الترويجية وصولاً إلى عروض قطاع الضيافة القطري الجذابة.

ومن المقرر أن يمتد المهرجان في نسخته الـ 4 لأكثر من شهرين، فقد انطلقت فعالياته مع بداية عيد الفطر، ومن المقرر أن تختتم مع نهاية عيد الأضحى المبارك.

شاهد أيضاً

سيتي سنتر روتانا الدوحة يطلق الليلة “الصقلية” و”الفرنسية” و”الإسبانية”

أطلق سيتي سنتر روتانا الدوحة، أحدث فنادق المجموعة في قطر، لعشاق المأكولات العالمية ثلاث ليالٍ …