الرئيسية / ترفيه / منطقة مخصصة للسيدات والموضة في “ماجيكال فستيفال فيلج” كتارا

منطقة مخصصة للسيدات والموضة في “ماجيكال فستيفال فيلج” كتارا

تحت اسم “لايديز بوليفار” وعلى مساحة 1000 متر مربع أعلنت شركة “إزدان وولد” إحدى الشركات التابعة لمجموعة إزدان القابضة عن تدشين منطقة مخصصة للسيدات والموضة في مشروع “ماجيكال فستيفال فيلج” في الحي الثقافي كتارا، وقد بدأت فترة تشغيل المشروع من 22 ديسمبر العام الماضي 2016 وستستمر إلى 30 أبريل 2017.

ويضم المشروع حوالي 21 منفذاً تجارياً يعرض كل ما يتعلق بالمرأة العربية من منتجات التجميل والأناقة

ويضم المشروع حوالي 21 منفذاً تجارياً يعرض كل ما يتعلق بالمرأة العربية من منتجات التجميل والأناقة لكبار مصممي الأزياء والحلي من دول الخليج العربي وبعض الدول العربية وأفخم الماركات العالمية إضافة إلى الهند.

كما يضم “لايديز بوليفار” والذي يعني “الممشى المخصص للسيدات” باقة من المنافذ المتنوعة للأزياء وخصيصاً العباءة العربية وأبرز خطوط تصميماتها في الخليج، إضافة لمنافذ عرض لتشكيلات الأحذية والحقائب والعطور من أفخم الماركات العالمية، إلى جانب منافذ تقدم منتجات تهم منزل المرأة العربية كالديكور والمفارش وقطع التحف واللوحات وغيرها.

توفر شركة إزدان وورلد خصومات تصل إلى 30% للجهات المتعاقدة.

يعتبر هذا الموسم هو الثاني من قرية “ماجيكال فستيفال فيللج”، ويشار إلى أنه تم إيلاء الأهمية الكبرى فيه للمرأة العربية كونها تمثل أهم فئات الزوار من حيث العدد والتفاعل الإيجابي مع ما تقدمه القرية من خدمات وأنشطة ترفيهية، كما أنها تمثل أهم عنصر في توجيه الخطط التسويقية لشركة إزدان وورلد -حسب المدير العام للشركة- مما يثري القرية في الحاضر والمستقبل في جميع المواسم، بسبب تنوع المنتجات والفعاليات المخصصة للنساء كعروض الأزياء مما يعزز من إقبال بيوت التصميم والأزياء العربية والعالمية على تقديم أحدث صيحات الموضة للجمهور في قطر.

ولقد تحدث المدير العام لشركة إزدان وورلد السيد “عبد العزيز المهندي” عن عمل الشركة من خلال فكرة المشروع على نيل إعجاب النساء وتشكيل الحافز لهن للإقبال على أهم مشروع ترفيهي وتسوقي في قطر، كما أشار إلى أنه قد تم التعاقد مع جهات عربية وعالمية لعرض أحدث إبداعاتها في الدولة، إضافة إلى توفير الكثير من التسهيلات بما يخص عقود الاستئجار للمنافذ، وكل ذلك في سبيل تقديم المشروع على مستوى لائق وفاخر، منوهاً إلى مواصلة العمل لإثراء القسم المعد خصيصاً للفتيات والنساء وتلبية جميع أذواقهن.

يستهدف هذا الموسم من القرية تحقيق أقصى درجات الاستفادة من تزايد حركة السياحة في قطر تماشياً مع التسهيلات المقدمة من الدولة لدعم القطاع السياحي، إضافة إلى اعتدال درجات الحرارة، ويشار إلى أن هذا الموسم سيقام تزامناً مع مهرجان السياحة والتسوق المقبل وبدعم من الهيئة العامة للسياحة.

يعتبر هذا المشروع هو أهم مشروع ترفيهي في قطر نظراً لمساحته الواسعة وموقعه المتميز

وبعد تحقيق مساحات إشغال كبيرة في المنافذ التجارية وصلت إلى أكثر من 75%، إضافة إلى الإعلان عن خريطة برامج ومهرجانات ثرية ومتنوعة تقام على مدار الأسبوع ستنطلق هذا الموسم وتهم جميع فئات الزوار وتستقطب العائلات والأطفال، أعلنت شركة إزدان وورلد خلال وقت سابق أنها تترقب زيادة مضاعفة هذا الموسم.

ويتميز المشروع بأنه موسمي، شهد في موسمه الأول عدد زوار كبير تجاوز 19 ألف فرداً خلال أيام العطلات فقط، ويأتي انطلاق هذا الموسم بمجموعة متنوعة من العروض والفعاليات مع اتساع منصات الألعاب واكتمالها، فيما تتميز الألعاب التي توفرها القرية بتقديمها لمحتوى متقدم يضمن تفاعل الجمهور بحواسهم مع العروض.

كما تحتوي القرية على 400 منفذ تجاري تشمل 375 محلاً تجارياً، 20 مطعماً، و19 مقهى، إضافة إلى 500 مقعد وكرسي، والجدير بالذكر أن تصميم المشروع كان وفق نموذج معماري فاخر مستلهم من نموذج الريف الأوروبي وقد تم تزيين خلفيته وسمائه بصور متعددة مثل البالونات والمظلات الملونة والكتب.

شهد في موسمه الأول عدد زوار كبير تجاوز 19 ألف فرداً خلال أيام العطلات فقط

أما بما يتعلق بالعروض التي ستقام ضمن هذا المشروع، فستقام هذه العروض على مسرح يتسع لأكثر من 1200 متفرج، وسيشهد المسرح عروضاً عالمية بعضها مجاني، كما سيضم عروضاً للسيرك العالمي ويشارك في هذه العروض فنانون عالميون. ومن جهتها أعلنت شركة “إزدان وورلد” عن توفير جميع التسهيلات للجهات الراغبة بالمشاركة في هذا الموسم بعرض منتجاتها، حيث توفر فرصاً للتعاقد المباشر من خلال الهواتف:

(30226029-77751616-44332891-44334491). كما تم تخصيص بريد إلكتروني للتواصل والرد على جميع الاستفسارات: info.ezdanworld@ezdanholding.qa

 

شاهد أيضاً

لعشاق الريال وبرشلونة: كتارا تطلق مطعم “لاليجا” الخاص بمحبي الدوري الاسباني

تقوم كتارا للضيافة من خلال شراكتها الاستراتيجية مع منظمة الدوري الإسباني لكرة القدم “لاليجا” الدوري …