الرئيسية / عروض / منح 8 أشهر مجانياً لكل مستأجر ضمن مشروع واحة إزدان

منح 8 أشهر مجانياً لكل مستأجر ضمن مشروع واحة إزدان

كشفت شركة إزدان العقارية عن أكثر عروضها تميزاً للموسم الحالي، والذي يتضمن منح كل مستأجر للوحدات السكنية في مشروع واحة إزدان 8 أشهر مجانية ضمن المرحلة الأولى من المشروع.والتي شهدت تدشين 1875 وحدة سكنية متنوعة المساحات، بدءاً من غرفة وغرفتين وثلاث غرف مؤثثة بشكل كامل كعرض مميز للمستأجرين بمناسبة افتتاح المرحلة الأولى منه.

المرحلة الأولى من المشروع شهدت تدشين 1875 وحدة سكنية متنوعة المساحات مؤثثة بشكل كامل كعرض مميز للمستأجرين

وتتألف الوحدات المطروحة للتأجير في المرحلة الأولى من 329 شقة بغرفة واحدة و1425 شقة سكنية بغرفتين، و58 شقة مؤلفة من 3 غرف، وتتوزع كل الشقق على نحو 76 مبنى، وجميعها مؤثثة بالكامل بأثاث عصري وفريد يستغل المساحات لتلبية رغبة الساكنين.

وتشهد المرحلة الأولى افتتاح مسجدين وملاعب وصالات جيم وهايبر ماركت على مساحة مميزة من أجل توفير خدمة متكاملة لسكان المجمعات، إلى جانب إعلان أكاديمية نيوتن البريطانية عن فتح باب التسجيل للعام الدراسي القادم، إذ تقع المدرسة ضمن مشروع الواحة.

مراجعة مطعم Olive Oil داخل فندق سيتي سنتر روتانا

وقد أشار الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة علي محمد العبيدلي إلى أن المجموعة تعهدت منذ اللحظة الأولى لفكرة المشروع أن يكون مشروعاً استثنائياً في كل شيء من ناحية مساحته وتصميمه وموقعه وخدمة سكانه، ولذلك يتم العمل بكل السبل كي يحظى ساكن المشروع بمميزات لا مثيل لها في حال استئجاره.

ولفت إلى أنهم منحوا عملائهم 8 أشهر مجانية عند التعاقد على وحدة سكنية في المشروع، كما يمكنهم الاستمتاع بكافة الخدمات المتكاملة التي تحظى بها الواحة.وأوضح العبيدلي أن المجموعة ستقدم المزيد من العروض لسكان واحة إزدان في كافة مراحله، وذلك في إطار تنشيط عملية الاستئجار فيه وتحقيق نسبة إشغال كاملة بصورة تعود بالنفع على منطقة الوكير كلها، وتسهم في إنعاش المنطقة سكنياً وتجارياً.

راعت المجموعة في المشروع رفع عدد الوحدات التجارية وزيادة رقعتها ليتحول إلى مدينة كاملة في قلب منطقة الوكير

وتتميز الوحدات السكنية للمشروع بألوانها المتعددة مما يعد ميزة جمالية بها، إلى جانب إضفاء روح إيجابية على السكان، وقد شهدت المرحلة الأولى من المشروع إقبالاً مميزاً من قبل الراغبين في الاستئجار بفضل الخدمات المتكاملة والمتميزة التي يضمها موقع الواحة.

أما الوحدات التجارية فستشمل وحدات بأنشطة متنوعة وتتميز بتصميم يراعي اشتراطات السلامة الأمنية للمتاجر في المجمعات السكنية، وقد راعت المجموعة في المشروع رفع عدد الوحدات التجارية وزيادة رقعتها ليتحول إلى مدينة كاملة في قلب منطقة الوكير.

مراجعة مطعم Olive Oil داخل فندق سيتي سنتر روتانا

شاهد أيضاً

أوريدو توفر هاتفي “آيفون 8 وبلس” اعتباراً من يوم السبت 30 الجاري

أعلنت Ooredoo أمس، أنها ستوفر لعملائها في قطر الجيل الجديد من هاتفي iPhone 8 وiPhone …