الرئيسية / محليات / مطاعم ماكدونالدز تتزين بالأشرطة الوردية للتوعية حول سرطان الثدي

مطاعم ماكدونالدز تتزين بالأشرطة الوردية للتوعية حول سرطان الثدي

نظمت ماكدونالدز قطر مؤخرا حملة لمدة أسبوع في مواقع مختارة، شملت التلوين والرسم على الوجه وورش العمل للتوعية حول سرطان الثدي، بهدف خلق وعي وتثقيف الجمهور  حول المرض وطرق الوقاية والعلاج منه، وذلك دعما لحملة التوعية بسرطان الثدي في كافة أنحاء العالم.وتقام حملة التوعية حول سرطان الثدي حول العالم  سنويا في شهر اكتوبر، لمساعدة المتضررين من المرض من خلال اجراء الكشف المبكر والتوعية بمسببات المرض وطرق الوقاية منه.

زينت مطاعم ماكدونالدز بالأشرطة الوردية لإظهار دعمهم لهذه القضية الانسانية، كما قام موظفو المطاعم بوضع دبابيس خاصة للمناسبة كتب عليها “أنا أدعم توعية سرطان الثدي” طوال شهر أكتوبر

وقد زينت مطاعم ماكدونالدز بالأشرطة الوردية لإظهار دعمهم لهذه القضية الانسانية، كما قام موظفو المطاعم بوضع دبابيس خاصة للمناسبة كتب عليها “أنا أدعم توعية سرطان الثدي” طوال شهر أكتوبر، بالإضافة إلى ذلك وضعت لوحات وردية في بهو مجموعة من المطاعم المختارة حيث كتب العملاء رسائل تشجيعيه لأولئك الذين يعانون من هذا المرض.

كما استضاف فرع ماكدونالدز في مجمع السيتي سنتر في الطابق الأرضي  يوم 19 اكتوبر مساء احتفالا حول التوعية بسرطان الثدي، وشمل الاحتفال ألعاباً للأطفال وأنشطة متنوعة لمواصلة دعم حملة التوعية. كما عززت المجموعة حملتها من خلال قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي  لزيادة الوعي بين عملائها.

غادة كمال: ندعم حملة التوعية بسرطان الثدي من خلال تثقيف عملائنا حول المرض ونشر الوعي في المجتمع من خلال مجموعة مطاعمنا وبمساعدة فريق عملنا المتميز”.

في هذه المناسبة قالت السيدة غادة كمال، مدير التسويق في ماكدونالدز قطر :” نكرس مسؤليتنا الاجتماعية تجاه المجتمع من خلال دعم القضايا الانسانية، حيث اننا ندعم حملة التوعية بسرطان الثدي من خلال تثقيف عملائنا حول المرض ونشر الوعي في المجتمع من خلال مجموعة مطاعمنا وبمساعدة فريق عملنا المتميز”.

تؤكد ماكدونالدز قطر إلتزامها تجاه المجتمع من خلال حملات توعوية في كافة المجالات والمناسبات من شأنها أن تؤثر إيجابياً على تنمية المجتمع وأسلوب الحياة فيه.

شاهد أيضاً

أوريدو تحول الحافلات وسيارات الأجرة إلى شبكة واي- فاي فائقة السرعة

لتمكين سائقي وركاب المركبات من الاستمرار بممارسة أعمالهم أثناء التنقل، وفرت Ooredoo نقطة الاتصال الجوالة …