الرئيسية / حوادث / مشادة كلامية تتطور إلى ضرب بالأيدي بسبب ركن سيارة

مشادة كلامية تتطور إلى ضرب بالأيدي بسبب ركن سيارة

قامت الدائرة الثانية بمحكمة الجنايات بالنظر في قضية 3 متهمين اعتدوا على بعضهم البعض بالضرب وبتوجيه ألفاظ تمس بكرامتهم بعدما قام أحدهم بعرقلة الطريق بسيارته.

فوجئا بتوقف سيارة خلفهما عرقلت خروج سيارتهما

واستمعت المحكمة إلى زوجة المتهم الأول التي قالت أنها توجهت إلى سيارة زوجها كي يوصلها إلى مقر عملها، لكنهم فوجئا بتوقف سيارة خلفهما عرقلت خروج سيارتهما.

أضغط هنا للحصول على عروض شهر رمضان المبارك

وأفادت أن زوجها حاول الخروج أكثر من مرة، لكنه لم يستطع فقام باستخدام آلة التنبيه، الأمر الذي أثار غضب قائد السيارة التي تغلق الطريق، فقام المتهم الثاني بتوجيه ألفاظ نابية لزوجها، وتوجه نحوهما، مما أدى إلى نزول زوجها من السيارة.

وعندها حدث اشتباك بالأيدي بين زوجها والمتهمين الآخرين الذين تعديا بالضرب على زوجها بمعاونة 4 آخرين، فاتصلت الزوجة بالشرطة التي حضرت على الفور ومعها الإسعاف.

حدثت مشادة كلامية تطورت إلى ضرب بالأيدي، ثم شاهدت الدماء على وجه المتهم الأول

واستمعت المحكمة إلى شاهد آخر قال أنه شاهد المتهم الأول في سيارته عندما نزل المتهمان الثاني والثالث إليه وحدثت مشادة كلامية تطورت إلى ضرب بالأيدي، ثم شاهدت الدماء على وجه المتهم الأول.

وقد قررت المحكمة تأجيل الجلسة إلى الشهر المقبل وطلبت من المتهمين الأول والثالث إحضار تقارير طبية من مستشفى حمد العام بالإصابات، وشهادات بنسبة العجز مترجمة إلى اللغة العربية، بينما قال المتهم الثاني بأن ليس لديه أي إصابات.

أضغط هنا للحصول على عروض شهر رمضان المبارك

شاهد أيضاً

القبض على عصابة نشل تقوم بسرقة عملاء أجهزة الصراف الآلي

حكمت المحكمة الابتدائية على رجل في العقد الرابع من عمره ، بالحبس لمدة 5 سنوات …