الرئيسية / محليات / مؤسسة حمد تدعو المواطنين والمقيمين لزيارة الاستشاريين الزائرين وتوفير تكاليف السفر للخارج

مؤسسة حمد تدعو المواطنين والمقيمين لزيارة الاستشاريين الزائرين وتوفير تكاليف السفر للخارج

تقوم مؤسسة حمد الطبية باستضافة مجموعة من الاستشاريين الزائرين من تخصصات طبية مختلفة خلال أغسطس الجاري، وذلك في إطار جهود المؤسسة لإتاحة الفرصة للمرضى في قطر للاستفادة من خدمات أبرز الخبراء الدوليين في التخصصات الطبية المختلفة، إلى جانب استمرار تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية في مستشفيات المؤسسة.

وسيتم استضافة اختصاصي جراحات السمنة وأمراض الأيض في مركز “فينتورا” في مدينة ثاوزند أوكس في كاليفورنيا ومدير مركز جراحات السمنة في مركز “سانت جون ريجيونال” الطبي في كاليفورنيا بالولايات المتحدة خلال الفترة بين 11-19 أغسطس هيلموث بيلي.

ستتم استضافة اختصاصي جراحة العظام من فرنسا الدكتور ميشيل أونيموس اختصاصي جراحة العظام من فرنسا

كما سيتم استضافة خبير أمراض الجهاز الهضمي ورئيس قسم أمراض الجهاز الهضمي والكبد في مستشفى ليوفين الجامعي في بلجيكا الدكتور جيرت فان آش خلال الفترة الممتدة بين 16-19 أغسطس.

كما ستتم استضافة اختصاصي جراحة العظام من فرنسا الدكتور ميشيل أونيموس اختصاصي جراحة العظام من فرنسا والذي يزور مؤسسة حمد الطبية بشكل منتظم منذ عام 1999، وستكون زيارته المقبلة في الفترة الممتدة بين 16-23 أغسطس.

توفر استضافة الاستشاريين الدوليين فرصة مناسبة للمرضى في قطر للاستفادة من الخبرات العالمية لهؤلاء الأطباء من مختلف التخصصات دون الحاجة إلى السفر للخارج.

وتستضيف المؤسسة استشاري التخدير والعناية المركزة في مؤسسة “غاي آند سانت توماس” التابعة لهيئة الخدمات الصحية الوطنية في إنجلترا الدكتور كريس لانغريش خلال الفترة الممتدة بين 21-23 أغسطس.

وستتم استضافة جراح القلب والصدر في مستشفى فريمان في مدينة نيوكاسل في إنجلترا الدكتور علي كنداوي والذي سبق له العمل كاستشاري أول جراحة القلب في مستشفى القلب التابع لمؤسسة حمد الطبية، ومن المقرر أن تكون زيارته للمؤسسة خلال الفترة من 28 أغسطس حتى 3 سبتمبر.

كما تستضيف في الشهر المقبل خبراء آخرين خلال العام الحالي، إذ توفر استضافة الاستشاريين الدوليين فرصة مناسبة للمرضى في قطر للاستفادة من الخبرات العالمية لهؤلاء الأطباء من مختلف التخصصات دون الحاجة إلى السفر للخارج.

دعت المؤسسة الراغبين في حجز مواعيد لمقابلة الاستشاريين الزائرين لمناقشة الأمر مع أطبائهم، وسيحول الطبيب المريض لمقابلة الاستشاري الزائر في حال كان ذلك مناسباً طبياً

وقد دعت المؤسسة الراغبين في حجز مواعيد لمقابلة الاستشاريين الزائرين لمناقشة الأمر مع أطبائهم، وسيحول الطبيب المريض لمقابلة الاستشاري الزائر في حال كان ذلك مناسباً طبياً.

ومن أجل الاطلاع على قائمة كاملة بأسماء وتخصصات الاستشاريين الزائرين وللحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.hamad.qa

شاهد أيضاً

أوريدو توفر هاتفي “آيفون 8 وبلس” اعتباراً من يوم السبت 30 الجاري

أعلنت Ooredoo أمس، أنها ستوفر لعملائها في قطر الجيل الجديد من هاتفي iPhone 8 وiPhone …