الرئيسية / ترفيه / فندق “ريان الدوحة” يعد بليلة لا تنسى للأزواج الراغبين في قضاء شهر عسل خلال الصيف

فندق “ريان الدوحة” يعد بليلة لا تنسى للأزواج الراغبين في قضاء شهر عسل خلال الصيف

أعلن فندق الريان الدوحة أحدث فنادق مجموعة هيلتون العالمية في الدوحة عن عروض صيف 2017 والتي تشتمل باقتين مختلفتين مناسبة للعائلات والاستمتاع بدخول مجاني لمدينة كيدزموندو المدينة الترفيهية التعليمية المصغرة والأزواج  الراغبين في قضاء شهر عسل متجدد والاسمتاع بمنتجات لوكيستان العالمية.

تتضمن الباقة الإقامة لليلة واحدة في غرفة ديلوكس مع كعكة ترحيب وتزيين الغرفة بديكورات رومانسية. وفي صباح اليوم التالي تناول وجبة الفطور في الغرفة أو في مطعم ميزو، بالإضافة للاستمتاع بمجموعة مهدا من لوكيستان للزوج والزوجة وتخفيض 25% على كافة مطاعم الفندق

وقد أطلق الفندق باقة خاصة لتدليل الأزواج الراغبين في قضاء إجازة شهر عسل متجددة، وتتضمن الباقة الإقامة لليلة واحدة لشخصين بالغين في غرفة ديلوكس مع كعكة ترحيب وتزيين الغرفة بديكورات رومانسية. وفي صباح اليوم التالي يمكن للزوجين تناول وجبة الفطور في الغرفة أو في مطعم ميزو، كما سيتمكنان من الاستمتاع بمجموعة مهدا من لوكيستان للزوج والزوجة وتخفيض 25% على كافة مطاعم الفندق.

وتمتد العروض لتشمل باقة خاصة للعائلات الذين يرغبون في قضاء إجازة ممتعة، إذ تمثل كيدزموندو الاختيار الأمثل لهم ولأطفالهم. ويعد فندق الريان الدوحة الوجهة الأمثل للعائلات في الصيف، حيث يمكنهم الاستمتاع بخصم 25% على جميع المطاعم والمقاهي في الفندق، إلى جانب تذاكر دخول مجانية لمدينة كيدزموندو الترفيهية التعليمية “شخصان بالغان + طفلان تحت سن 12 عاماً”.

ويمكن للعائلة الاستمتاع بثلاثة مسابح مكشوفة على سطح الفندق، إلى جانب تجربة تسوق غير مسبوقة في قطر مول، وستظل العروض متاحة طوال فترة الصيف بدءاً من 1 يوليو وحتى 30 سبتمبر 2017، ويمكن الحجز عبر موقع الفندق الإلكتروني أو الاتصال بالفندق مباشرة.

شاهد أيضاً

اليوم أفتتاح مطعم “ريم البوادي” على شاطئ فندق الهلتون الدفنه

يستعد اليوم الاربعاء ١/١١/٢٠١٧  مطعم “ريم البوادي” لأفتتاح فرعه الأول في قطر داخل شاطئ فندق الهلتون …