الرئيسية / ترفيه / سيتي سنتر روتانا الدوحة يطلق الليلة “الصقلية” و”الفرنسية” و”الإسبانية”

سيتي سنتر روتانا الدوحة يطلق الليلة “الصقلية” و”الفرنسية” و”الإسبانية”

أطلق سيتي سنتر روتانا الدوحة، أحدث فنادق المجموعة في قطر، لعشاق المأكولات العالمية ثلاث ليالٍ مميزة في مطعمه الشهير”أوليف أويل” ليوفر لزواره خيارات لا تنتهي من الأطباق الشهية النابضة بالحياة، بالاضافة الى ابداعات غنية ومميزة بلمسات خاصة من أمهر الطهاة.

سيتيح مطعم “أوليف أويل” الفرصة أمام زواره لمشاهدة ابداعات الشيف من خلال محطات الطهي الحية، كما سيقدم تشكيلة مميزة من المأكولات الصقلية

يوم السبت سيتيح مطعم “أوليف أويل” الفرصة أمام زواره لمشاهدة ابداعات الشيف من خلال محطات الطهي الحية، كما سيقدم تشكيلة مميزة من المأكولات الصقلية مثل الباستا التي تلعب دوراً هاماً في المطبخ الصقلي مثلها في ذلك بقية مناطق جنوب إيطاليا وكذلك الأرز، بالاضافة الى العديد من أنواع الجبن المستوردة مباشرة من جزيرة صقلية المصنوعة من حليب البقر والغنم. وبالطبع لا تكتمل السهرة من دون أطباق الحلويات الصقلية بما في ذلك المثلجات والمعجنات مثل الكانولي الشهيرة وهي عبارة عن لفافة بشكل أسطواني من عجين مقلي محشوة بجبن الريكوتا.

ألذ المأكولات والحلويات الفرنسية، والتي تتميز بمكوناتها الطازجة ونكهاتها المتنوعة

يوم الثلاثاء، سيقوم طهاة مطعم “أوليف أويل” بتقديم تشكيلة واسعة من أشهى أطباق البحر المتوسط بلمسة معاصرة، لتأخذ الضيوف في رحلة فرنسية بامتياز ليتشارك أفراد العائلة والأصدقاء ألذ المأكولات والحلويات الفرنسية، والتي تتميز بمكوناتها الطازجة ونكهاتها المتنوعة.

كما سيستمتع الضيوف كل ليلة الخميس بأشهى المأكولات من خلاصة المطبخ الاسباني والتي ستقوم بتحضيرها الشيف أدريانا توليدو القادمة من “فالنسيا” لتقدم أشهى الأطباق الاسبانية التقليدية في مطعم “أوليف أويل” في فندق سيتي سنتر روتانا مثل “باييلا فالنسيانا”، و “كروكيتا دي تورتيلا دي باتاتا”س و حساء جازباتشو الشهير بالاضافة الى تشكيلة مميزة من المقبلات التي ستأخذ زوار المطعم في رحلة أندلسية تلهب الحواس.

بالاضافة الى تشكيلة مميزة من المقبلات التي ستأخذ زوار المطعم في رحلة أندلسية تلهب الحواس

في هذه المناسبة قال مارتن كيندال، مدير عام فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة :” نسعى جاهدين كي نطور أسلوبنا وتقنيات الطهي لدينا باستمرار وذلك بهدف إنشاء رابط  دائم مع ضيوفنا، ومن خلال اطلاق الليالي الصقلية والفرنسية والاسبانية نقدم لعملائنا الفرصة للاستمتاع بأشهى النكهات والمكونات وتجعلهم يتذوقون تشكيلة كبيرة من الأطباق العالمية”.

شاهد أيضاً

نفاد جميع تذاكر حفلة “كاظم الساهر” خلال ساعات من الإعلان عن حفلته في الدوحة

أعلنت شركة ذا سوشال استوديو المنظمة لحفل قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر والمطرب القطري فهد …