الرئيسية / عروض / خصومات تصل لـ 50% على متن الخطوط الجوية القطرية

خصومات تصل لـ 50% على متن الخطوط الجوية القطرية

أطلقت الخطوط الجوية القطرية الحملة العالمية الجديدة «احجز مقعدين واحصل على عرض رائع»، والتي تتيح خصومات خاصة عند حجز تذكرتين على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، ويتيح العرض الجديد الفرصة أمام المسافرين بغرض السياحة أو العمل للتخطيط المثالي لرحلتهم القادمة مع العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل إلى أي وجهة على شبكة الوجهات المتنامية للخطوط الجوية القطرية، حيث سيحصلون على خصم يصل إلى 50% عند حجز تذاكرهم الشاملة على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، كما يوفر العرض أيضاً خصومات خاصة للمسافرين الذين يودون السفر دون مرافق.

كما يوفر العرض أيضاً خصومات خاصة للمسافرين الذين يودون السفر دون مرافق.

وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: «يسرّنا إطلاق هذا العرض الرائع الذي يوفر لمسافرينا خصومات خاصة عندما يقومون بحجز مقعدين في نفس الوقت. ويتيح هذا العرض الفرصة أمام المسافرين للتخطيط المثالي لرحلتهم القادمة مع العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل، والاستمتاع بخدماتنا الحائزة على تصنيف خمس نجوم إلى العديد من الوجهات الرائعة، بما في ذلك الوجهات الجديدة مثل نيس وبراغ ودبلن».

وسوف يحظى ركاب الخطوط الجوية القطرية على متن الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال بالفرصة للاستمتاع بخدمات حائزة على تصنيف خمس نجوم والحصول على خصم يصل إلى 50%عند حجز تذاكرهم الشاملة على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال خلال الفترة من 9 إلى 16 أكتوبر للسفر حتى 31 مايو 2018.

تحتفل الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، بعشرين عاماً على انطلاقتها وتقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة رئيسية

وتحتفل الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، بعشرين عاماً على انطلاقتها وتقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار «معاً إلى كل مكان». في عام 1918، ستضيف الخطوط الجوية القطرية، وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، عدداً من الوجهات المميزة الجديدة إلى شبكتها المتنامية من ضمنها شيانغ ماي، كانبيرا، ريو دي جانيرو، سراييفو، وغيرها من الوجهات، وذلك على متن أسطولها الحديث الذي يضم 200 طائرة.

شاهد أيضاً

أوريدو تحول الحافلات وسيارات الأجرة إلى شبكة واي- فاي فائقة السرعة

لتمكين سائقي وركاب المركبات من الاستمرار بممارسة أعمالهم أثناء التنقل، وفرت Ooredoo نقطة الاتصال الجوالة …