الرئيسية / محليات / تحضيرات مبكرة لمواجهة طوارئ الأمطار خلال فصل الشتاء القادم

تحضيرات مبكرة لمواجهة طوارئ الأمطار خلال فصل الشتاء القادم

قامت اللجنة المشتركة لمواجهة طوارئ الأمطار ومخاطرها في وزارة البلدية والبيئة في اجتماعها الأول ببحث التحضيرات اللازمة ووضع خطط جديدة للتنسيق بين البلديات والجهات المعنية في قطر من أجل ضمان حسن سير العمل وسحب المياه بالسرعة الممكنة.

وقد بحث الاجتماع تشكيل فريق عمل لدراسة المواقع والتنسيق مع أشغال والجهات الأمنية من أجل تحديد النقاط الهامة لتجمع المياه ووضع الحلول لها وتجهيز فرق العمل في جميع البلديات من عمال وآليات ومعدات وماكينات شفط وغيرها.

تحديد النقاط الهامة لتجمع المياه ووضع الحلول لها وتجهيز فرق العمل في جميع البلديات من عمال وآليات ومعدات وماكينات شفط وغيرها

وقد أصدر وزير البلدية والبيئة السيد محمد بن عبد الله الرميحي مؤخراً قراراً وزارياً بتشكيل اللجنة المشتركة لمواجهة طوارئ الأمطار ومخاطرها برئاسة مدير إدارة النظافة العامة بالوزارة السيد سفر مبارك آل شافي.

ونص القرار أن تتولى اللجنة عبر وضع آلية مواجهة طوارئ مياه الأمطار والمخاطر الناتجة عنها وإعداد الخطط الاستراتيجية لذلك والتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية المختصة في قطر، مع جاهزية البلديات والإدارة المختصة واستعدادها للتعامل مع طوارئ ومخاطر مياه الأمطار.

شاهد أيضاً

أوريدو توفر هاتفي “آيفون 8 وبلس” اعتباراً من يوم السبت 30 الجاري

أعلنت Ooredoo أمس، أنها ستوفر لعملائها في قطر الجيل الجديد من هاتفي iPhone 8 وiPhone …