الرئيسية / ترفيه / المرقاب مول يعلن افتتاح أول المطاعم بتصميم “راي كروك” الثاني على مستوى العالم

المرقاب مول يعلن افتتاح أول المطاعم بتصميم “راي كروك” الثاني على مستوى العالم

افتتحت شركة ماكدونالدز قطر فرعها الجديد في المرقاب مول، والذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، حيث يتمتع بتصميم راي كروك (مؤسس ماكدونالدز) وهو ثاني متجر في العالم يتبع هذا التصميم بعد اليابان.

يتمتع بتصميم راي كروك (مؤسس ماكدونالدز) وهو ثاني متجر في العالم يتبع هذا التصميم بعد اليابان

يتميز المطعم الجديد بالكثير من المزايا الجديدة والمتقدمة من التكنولوجيا المستخدمة والتصميم الداخلي من حيث الشكل. كما يحتوي الفرع الجديد الذي يقع في الطابق الأرضي من المرقاب مول في شارع النصر على 115 مقعدا، بالإضافة الى كونه الفرع رقم 41 لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في قطر.

 

يضم الفرع الجديد في المرقاب مول والذي يفتح أبوابه على مدار الساعة في كافة أيام الأسبوع، تصاميم مميزة وخدمات حديثة، والذي يضفي على زيارة المطعم تجربة فريدة مع تناول الوجبات السريعة التي تمتاز بها علامة ماكدونالدز، كما يضم الفرع الجديد قسم ماك كافيه وأكشاك الطلب الذاتية لراحة العملاء.

هذا الفرع هو الرقم 41 لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في قطر

في هذه المناسبة قال فادي رزق مدير عام شركة المانع للمطاعم والأغذية، الشركة المالكة والمشغلة لعلامة ماكدونالدز في قطر: “نسعى دائما بابتكار مفاهيم جديدة وإضافات متميزة من حيث قوائم الطعام لدينا وتسخير التكنولوجيا ، حيث نهدف من ذلك توفير تجربة مميزة لخدمة عملائنا في قطر. لقد قطعنا شوطا كبيرا منذ اطلاق علامتنا في الدولة، ونحن نتطلع باستمرار الى المزيد من النمو من خلال زيادة عدد فروع سلسلة مطاعمنا والتي تلبي خططنا الطموحة للاحتفاظ بموقعنا الريادي في السوق المحلي”.

بلغ عن شخص مفقود لنتمكن من مساعدتك في العثور عليه Maybehere.org

شاهد أيضاً

اليوم أفتتاح مطعم “ريم البوادي” على شاطئ فندق الهلتون الدفنه

يستعد اليوم الاربعاء ١/١١/٢٠١٧  مطعم “ريم البوادي” لأفتتاح فرعه الأول في قطر داخل شاطئ فندق الهلتون …