الرئيسية / عروض / الخطوط الجوية التركية: سافر من قطر إلى اسطنبول بـ 1610 ريالات فقط

الخطوط الجوية التركية: سافر من قطر إلى اسطنبول بـ 1610 ريالات فقط

أعلنت الخطوط الجوية التركية عن أسعار خاصة على رحلاتها لشهر أكتوبر. ويمكن للعملاء من قطر الآن حجز تذكرة بـ 1610 ريالات عند سفرهم على متن خطوطها الجوية من مطار حمد الدولي إلى اسطنبول. يشمل هذا العرض العملاء الذين يقومون بحجز رحلة من قطر إلى اسطنبول حتى 27 أكتوبر 2017؛ وذلك طالما كانت لديهم النية للسفر خلال الفترة الممتدة من 17 أكتوبر إلى 30 مايو 2018.

يشمل هذا العرض العملاء الذين يقومون بحجز رحلة من قطر إلى اسطنبول حتى 27 أكتوبر 2017؛ وذلك طالما كانت لديهم النية للسفر خلال الفترة الممتدة من 17 أكتوبر إلى 30 مايو 2018.

وتعد اسطنبول مدينة متكاملة يجد فيها الزائر ما يبحث عنه كوجهة سياحية، حيث تمتلك أماكن تاريخية عريقة تمتد لقرون من الزمن، ومأكولات مميزة، وفنوناً نابضة بالحياة، وجوانب ثقافية متنوعة. ولا تقتصر اسطنبول على كونها مكاناً ممتعاً للمسافرين، بل تشكل أيضاً وجهة سفر مريحة للغاية، تلبي أذواق المواطنين من مختلف أنحاء العالم.

وإلى جانب كونها موطناً للآثار، التي تعود إلى آلاف السنين، والمتاحف الغنية بالقطع الأثرية، والمعارض الفنية المتطورة، توازن اسطنبول وبشكل تام بين التقاليد ومواكبة الحداثة، مع وفرة من المواقع السياحية المهمة. حيث يمكن رؤية الكنائس، وخزانات الماء الأرضية البيزنطية، والمساجد والقصور العثمانية، والمتاحف، والأسواق، وغيرها الكثير التي تجدها في مكان واحد.

شاهد أيضاً

أوريدو تحول الحافلات وسيارات الأجرة إلى شبكة واي- فاي فائقة السرعة

لتمكين سائقي وركاب المركبات من الاستمرار بممارسة أعمالهم أثناء التنقل، وفرت Ooredoo نقطة الاتصال الجوالة …