الرئيسية / ترفيه / افتتاح صالون “هير كوتور” الفاخر في منطقة السد

افتتاح صالون “هير كوتور” الفاخر في منطقة السد

تم افتتاح صالون “هير كوتور” رسميا بحضور الإعلامية نهى نبيل في فندق ذا أفنيو مروب الواقع في منطقة السد، جاء ذلك خلال حفل مهيب حضره كبار الشخصيات، ورواد عالم الازياء من المجتمع المحلي، وأهل الصحافة، ونخبة من المغردين والفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي للاستمتاع بأحدث صيحات الموضة في عالم صالونات التجميل.

يعمل فريق المحترفين في صالون ” هير كوتور” الى تسليط الضوء على الجمال الداخلي ليعكسه للعالم الخارجي، من خلال العثور على التوازن بين السيدة وأناقتها، حيث يسعى فريق العمل المحترف المتعدد الجنسيات من تقديم كافة الخيارات للضيوف لتتناسب مع احتياجاتهم العصرية في كل مناسبة.

بدأ بيدرو بلانكو حياته المهنية في سن مبكرة، حيث عمل مع أسماء كبيرة في هذا المجال إلى أن قرر أن يبدأ عالمه الخاص في فن تصفيف الشعر قبل عشرة أعوام، بعد أن حقق شهرة واسعة وخبرة كبيرة مكنته من العمل مع نخبة من المشاهير مثل الفنانة نجوى كرم وغيرها من الأسماء اللامعة. حيث حرص بلانكو مع فريق عمله المحترف على التطرق والاهتمام بأدق التفاصيل مع كل ضيفه من ضيوف الصالون.

 

من خلال المساحات الواسعة الغنية بالتصاميم المميزة يسعى ” هير كوتور” الى توفير أفضل سبل الراحة لضيوفه، من خلال غرفة كبار الشخصيات وغرف المكياج ومنطقة خاصة أعدت خصيصا للعملاء لتجربة فريدة ومميزة.

من جانبها قالت السيدة نورة الأنصاري صاحبة مجوهرات بابيون : ” يسعدنا أن نكون شركاء في الإعلان عن إفتتاح (هير كوتور) رسميا، حيث ان فلسفة بابيون للمجوهرات تعتمد على تقديم خبرتنا لعملائنا ليكونوا على دراية بقطعة المجوهرات قبل اختيارها، لأن هدفنا الرئيسي هو عثور عملائنا على ضالتهم من المجوهرات التي تم تنفيذها بأسلوب يلبي متطلبات محبّي الأناقة، والتي تعكس شخصيتهم.

مجموعة كبيرة من العلامات التجارية والهدايا الإيطالية لكافة المناسبات لترضي كافة الأذواق”

إن مجوهرات بابيون لديها العديد من الموردين الذين يعملون فقط مع الألماس ذو الجودة العالية، كما لديها مجموعة كبيرة من العلامات التجارية والهدايا الإيطالية لكافة المناسبات لترضي كافة الأذواق”.وخلال الحفل تقدم فريق عمل صالون “هير كوتور” بالشكر إلى فندق أفينيو مروب، وشركة أسواق الزهور، ووجوه، وكرستاز، ولوريال، وإيسي، وواتساب دوحة، وشركة زيست بالاضافة إلى “لاديفيرانس” للعلاقات العامة.

أضغط هنا للحصول على عروض شهر رمضان المبارك

شاهد أيضاً

مراجعة مطعم Olive Oil داخل فندق سيتي سنتر روتانا

عادة ماتكون أيام منتصف الأسبوع روتينية ومملة وتصبح أكثر سوءاً إذا كانت في الصيف حيث …