الرئيسية / ترفيه / افتتاح شاطئ سوق الوكرة للسباحة مجاناً بشرط احترام الأعراف وتقاليد

افتتاح شاطئ سوق الوكرة للسباحة مجاناً بشرط احترام الأعراف وتقاليد

تعمل إدارة سوق الوكرة التابعة للمكتب الهندسي الخاص على افتتاح شاطئ سوق الوكرة للعامة للترويح عن سكان المنطقة الجنوبية في قطر في هذه الأجواء الحارة. وقد أشار مدير السوق خالد سيف السويدي إلى أن افتتاح الشاطئ سيتم بشكل تجريبي بعد يوم غد الخميس للوقوف على مدى جاهزيته والاحتياجات اللازم توفيرها في الأيام القادمة.

الدخول إلى الشاطئ سيكون مجاناً لجميع الفئات مع احترام الأعراف وتقاليد البلاد، كما أن دخول البحر بالملابس البحرية، إذ سيتم توفير أماكن لتغيير الملابس لكلا الجنسين

ولفت إلى أن حفر الشاطئ استغرق وقتاً ليكون مهيئاً للسباحة ويتم تنفيذه وإخراجه بشكل مميز ولائق، كونه يعد من أجمل البحار في المنطقة الجنوبية. وأوضح أن منطقة البحر يطل عليها عدد من مطاعم السوق، إذ ستوفر خدماتها للزبائن، مبيناً أن الدخول إلى الشاطئ سيكون مجاناً لجميع الفئات مع احترام الأعراف وتقاليد البلاد، كما أن دخول البحر بالملابس البحرية، إذ سيتم توفير أماكن لتغيير الملابس لكلا الجنسين.

مواقيت العمل على الشاطئ ستكون يومياً من 10 صباحاً إلى وقت غروب الشمس

وناشد السويدي المرتادين باصطحاب أبنائهم الصغار ومراقبتهم عن قرب داخل الشاطئ، موضحاً أن مواقيت العمل على الشاطئ ستكون يومياً من 10 صباحاً إلى وقت غروب الشمس، وسيمنع استخدام البحر للسباحة بعد هذا الوقت مراعاة لسلامة المرتادين.

وتجدر الإشارة إلى أن الشاطئ اجتذب هذا العام فعاليات هامة، منها مهرجان ربيع سوق الوكرة ومهرجان أبريل، إذ تم تقديم عروض فنية جماهيرية ملائمة لطبيعة هذه المدينة البحرية من قبيل أوبريت “السيف والغبة” و”عروض الحيوانات البحرية”.

شاهد أيضاً

اليوم أفتتاح مطعم “ريم البوادي” على شاطئ فندق الهلتون الدفنه

يستعد اليوم الاربعاء ١/١١/٢٠١٧  مطعم “ريم البوادي” لأفتتاح فرعه الأول في قطر داخل شاطئ فندق الهلتون …