الرئيسية / محليات / إنشاء مول جديد في اللؤلؤة العام القادم تحت أسم “04 مول”

إنشاء مول جديد في اللؤلؤة العام القادم تحت أسم “04 مول”

كشفت الشركة المتحدة للتنمية عن توقيعها اتفاقية بيع أرض في “لابلاج ساوث” مع مجموعة شركات محمد الحمد المانع بغرض إنشاء مجمع تجاري “04 مول”، يتم افتتاحه في الربع الثالث من 2018. وقد تمت مراسم التوقيع في مبنى المحارة في جزيرة اللؤلؤة، إذ وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للتنمية السيد إبراهيم جاسم العثمان، والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات محمد الحمد المانع عبد العزيز محمد حمد المانع.

وأشار العثمان إلى أن استثمار المانع في المشروع يعكس ثقة محلية كبيرة بالمفهوم الذي تجسده الجزيرة والإمكانات الاستثمارية والتجارية فيها، مبدياً سعادته للإعلان عن هذه الاتفاقية والزخم الذي سيحصده المشروع كخطوة تبرهن مجدداً على المكانة المرموقة التي تحتلها كإحدى أفضل وجهات تسويق التجزئة في قطر.

المجمع الجديد سيكون إضافة نوعية لرصيد الشركة الذي يضم نحو 40000 متر مربع من مساحات التجزئة التي تم افتتاحها ضمن هذه المجمعات الموزعة في الدوحة

ولفت إلى أن إنشاء “04 مول” في اللؤلؤة هو نتيجة سعي الشركة المتحدة للتنمية الدائم من أجل تزويد جزيرة اللؤلؤة-قطر بجميع المرافق الحيوية المميزة وفق أفضل المعايير العالمية، بما يتيح لسكان الجزيرة وزائريها والمستثمرين جميع الخدمات التي توفر لهم أسلوب حياة شامل.

ومن جانبه أوضح المانع أن “04 مول” سيكون المشروع الرابع للشركة في مجال تطوير المجمعات التجارية المجتمعية والتي تستهدف المجتمعات النابضة بالحياة وتلبي احتياجاتها، إن أن المجمع الجديد سيكون إضافة نوعية لرصيد الشركة الذي يضم نحو 40000 متر مربع من مساحات التجزئة التي تم افتتاحها ضمن هذه المجمعات الموزعة في الدوحة.

من المتوقع أن يلبي “04 مول” الاحتياجات التسويقية لسكان اللؤلؤة-قطر والمناطق المجاورة لها في الخليج الغربي.

وبيّن المانع أن مجموعتهم تعد أحد كبار المستثمرين العقاريين في السوق القطري، إذ وصل حجم استثماراتها إلى نحو 1.6 مليار ريال قطري في اللؤلؤة وحدها، وهذا لا يعكس فقد دعم المجموعة النشط للتنمية العمرانية في قطر فقط.ولكنه يعبر عن الثقة في مكانة اللؤلؤة- قطر الراسخة كمركز تجاري هام، إلى جانب كونها تضم واحدة من أسرع المجتمعات نمواً في الدوحة، وتستقطب عدداً كبيراً من الزوار، وهي جميعها عناصر أساسية لنجاح الاستثمار.

وشدد المانع على أن مركز التسوق يعد وجهة مميزة للمجتمع والعائلات، كما أنه سيوفر تجربة تسوق جديدة، ومن المتوقع أن يلبي الاحتياجات التسويقية لسكان اللؤلؤة-قطر والمناطق المجاورة لها في الخليج الغربي.

شاهد أيضاً

البلدية: زيادة الأدوار في شارع “عقبة بن نافع” سيحوله لمنطقة عمارات وهو أمر غير ممكن حالياً

أكدت وزارة المواصلات والاتصالات أن زيادة ارتفاعات المباني أو تغيير استخدام القسائم من سكنية إلى …