الرئيسية / محليات / أوريدو تحول الحافلات وسيارات الأجرة إلى شبكة واي- فاي فائقة السرعة

أوريدو تحول الحافلات وسيارات الأجرة إلى شبكة واي- فاي فائقة السرعة

لتمكين سائقي وركاب المركبات من الاستمرار بممارسة أعمالهم أثناء التنقل، وفرت Ooredoo نقطة الاتصال الجوالة Car-Fi، وهي عبارة عن جهاز يوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي في السيارة ويمكن من خلاله التوصيل حتى 10 أجهزة بالإنترنت.

فباستخدام جهاز Car-Fi، سيتمكن سائقو وركاب السيارات والحافلات وسيارات الأجرة من تسريع اتصالهم بالإنترنت. وكذلك، فمن خلال قوة شبكة Ooredoo سوبرنت، يقوم جهاز Car-Fi بتحويل شبكة 4G+ الجوالة إلى شبكة واي- فاي فائقة السرعة داخل المركبات.

Car-Fi، عبارة عن جهاز يوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي في السيارة ويمكن من خلاله التوصيل حتى 10 أجهزة بالإنترنت

ويمكن لسائقي وركاب المركبات التوصيل حتى 10 أجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والاستمتاع بسرعات تنزيل تصل إلى 150 ميجابت بالثانية. وبالإضافة إلى ذلك، ومن خلال استخدام أحدث باقات الإنترنت بلا حدود وبأسعار شهرية تبلغ 70 ر.ق، سيتمكن المستخدمون من تقليل تكاليف الواي- فاي، والتحكم بشكل كامل في استخدامهم وإنفاقهم.

مكن للحل المحافظة على شحنة الطاقة من خلال وضع قابسه في فتحة ولاعة السجائر في المركبة. ويمكن للموظفين شحن الأجهزة الإلكترونية باستخدام USB أيضًا

ويقول يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: “يمكن لسائقي وركاب المركبات تعزيز الإنتاجية نتيجة لاستمرارهم بالاتصال بالإنترنت، وتوفير تجربة مميزة لعملائهم. وسيمكن حل Car-Fi العملاء من البقاء على اتصال خلال تنقلاتهم، وأثناء سفرهم لأداء الأعمال”.

ويتميز حل Car-Fi بقدرته على توفير القدرة على الوصول إلى شبكة الواي-فاي على مدار الساعة، كما يمكن للحل المحافظة على شحنة الطاقة من خلال وضع قابسه في فتحة ولاعة السجائر في المركبة. ويمكن للموظفين شحن الأجهزة الإلكترونية باستخدام USB أيضًا. وللحصول على جهاز Car-Fi من Ooredoo والاشتراك بباقات الإنترنت بلا حدود يمكنكم الاتصال بمدير حسابكم في Ooredoo أو زيارة أي من مكاتب Ooredoo لخدمات الشركات الموجودة في بعض مراكز الشركة.

شاهد أيضاً

154 مليون ريال خسائر شركة “فودافون قطر للأشهر الستة الماضية

بلغت الخسائر الصافية لشركة “فودافون قطر للأشهر الستة المنتهية في 30 سبتمبر 2017 نحو 154 …