الرئيسية / عروض / أوريدو:خصم 40% على اشتراكات beIN CONNECT الشهرية

أوريدو:خصم 40% على اشتراكات beIN CONNECT الشهرية

أعلنت Ooredoo امس، عن إطلاق عرض جديد بالتعاون مع مجموعة BeIN الإعلامية توفر من خلاله للعملاء خصم 40% على اشتراكات beIN CONNECT الشهرية عند الدفع باستخدام نقاط نجوم. ويهدف العرض الجديد إلى تمكين العملاء من الاستمتاع بمشاهدة مباريات الموسم الكروي الجديد بأقل تكلفة ممكنة.

وتعد beIN CONNECT خدمة عبر الإنترنت منbeIN تمكن المشتركين من مشاهدة المحتوى أثناء التنقل والاستمتاع بالبرامج الترفيهية والرياضية عبر أجهزة الكمبيوتر والجوال والأجهزة اللوحية في أي وقت ومن أي مكان.

يمكن لأعضاء برنامج نجوم الحصول على اشتراك شهري في beIN CONNECT باستخدام1,800 نقطة نجوم فقط ولغاية 25 سبتمبر 2017

وكانت Ooredoo قد أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن انضمام beIN CONNECT إلى قائمة شركاء برنامج نجوم، لتمكّن أعضاء البرنامج من الاستمتاع بمحتوى ترفيهي مميز ومشاهدة عدد من أهم الفعاليات الرياضية مباشرة من خلال استبدال نقاط نجوم.

وخلال فترة هذا العرض، يمكن لأعضاء برنامج نجوم الحصول على اشتراك شهري في beIN CONNECT باستخدام1,800 نقطة نجوم فقط ولغاية 25 سبتمبر 2017.

وبعد انتهاء العرض، سيتمكن أعضاء نجوم أيضاً من مواصلة الاستمتاع باشتراكات beIN CONNECT الشهرية مقابل 3,000 نقطة نجوم. هذا ويتم استبدال نقاط نجوم والحصول على اشتراك beIN CONNECT من خلال موقع برنامج نجوم على الإنترنت أو تطبيق Ooredoo. وعند استلام أعضاء برنامج نجوم للرمز الترويجي عبر رسالة نصية، يمكن تفعيل الاشتراك عبر موقع مخصص يحمل العلامتين التجاريتين Ooredoo وbeIN.

شاهد أيضاً

عرض جديد من أوريدو للراغبين بشراء جهاز Samsung Galaxy S8

قامت أوريدو يوم أمس بالإعلان عن عرض جديد لجميع العملاء الراغبين بشراء أجهزة Samsung Galaxy …